علوم

دراسة: 90% من فرش وإسفنجات التجميل ضارة لصحتك.

أثبت العالمان الميكروبيولوجيان P. Lambert و A. Bashir في فبراير 2020 في مجلة التطبيقات للميكروبيولوجيا (المملكة المتحدة) - أن 90% من جميع إسفنجات المكياج ملوثة بالبكتيريا والفطريات. المشكلة هنا؟ جميع هذه الجراثيم تنتقل إلى بشرتنا في كل مرة نقوم فيها بتطبيق المكياج. هذا لا يؤدي فقط إلى انسداد المسامات، ولكن يمكن أن يسبب أيضًا آثار صحية سلبية.

إلى الدراسة

وكأنها لم تكن كافية من السوء...

تم توثيق العديد من الحالات الأخرى في وسائل الإعلام تثبت تجريبيًا أن أدوات المكياج التقليدية ضارة لبشرتك وصحتك. تعرض بعض الأشخاص في هذه الحالات للإصابة بالعدوى الخطيرة مثل العنقوديات، مما أدى إلى إقامة في المستشفى لعدة أسابيع وتعرضهم لمخاطر صحية كبيرة.

إلى المنتجات

يجب أن تصبح أدوات التجميل النظيفة هي المعيار الجديد.

لقد عانى الكثير من الناس من الإسفنجات والفراشي المتسخة والملوثة، وقد طورت VYBE™ أول أدوات مكياج مضادة للبكتيريا في العالم لحمايتك وحماية بشرتك.

التأثير المضاد للبكتيريا لأدواتنا مثبت علميًا وآمن 100% على بشرتك.

في الدراسة العلمية المدرجة أدناه، تم إثبات التأثير المضاد للبكتيريا لأيونات الفضة ضد الجراثيم الضارة بالبشرة. تستخدم ™VYBE أيونات الفضة بحجم الجسيمات الدقيقة لأنها، على عكس الجسيمات النانوية، لا يمكنها اختراق حاجز البشرة. وهذا يعني أن تقنيتنا آمنة 100% لك ولبشرتك.

إلى الدراسة